www.staralgeria.net

منتدى اتحاد الجزائر يرحب بكم بينا اسرته
 
موقع ابراهيم لمسامعيالرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 زيدان يحل بالجزائر بداية الشهر القادم ثم يتوجه لأداء العمرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريم زياني

avatar

ذكر عدد الرسائل : 80
العمر : 27
الموقع : منتدى اتحاد الجزائر
العمل/الترفيه : مطالعة
المزاج : فكاهي
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

مُساهمةموضوع: زيدان يحل بالجزائر بداية الشهر القادم ثم يتوجه لأداء العمرة   الجمعة أغسطس 22, 2008 10:31 am

علمت (الجزيرة) من مصادر عائلية مطلعة أن نجم ملاعب كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان يستعد في هذه الأثناء لزيارة موطنه الأصلي الجزائر لقضاء عطلته الصيفية بمسقط رأس والده في ولاية بجاية قرية (تافمونت شرقي العاصمة الجزائرية).
وأضاف المصدر الموثوق (أن الشقيق الأكبر لزين الدين جمال زيدان يتواجد الآن بالقرية الأصلية للعائلة منذ أيام حيث كان قد تابع المباراة الأخيرة للمونديال الألماني التي جمعت الفريق الفرنسي والإيطالي مع أبناء قريته في سياق عمليات التحضير لمجيء شقيقه زيزو). وكانت مصادر إعلامية محلية قد تناولت وصول شقيق زيدان إلى الجزائر مصحوباً بإعانات مادية مقدمة من زين الدين لأبناء القرية بالإضافة إلى أقمصة رياضية برقم 10. وحسب نفس المصادر فإن قرية تافمونت التي خرجت من النسيان وأصبحت من أشهر الأماكن في العالم هذه الأيام، تحولت في الفترة الأخيرة إلى منطقة تستقطب الوفود الإعلامية الأجنبية من إيطاليا، البرازيل، فرنسا، إيطاليا للوقوف على القرية التي خرج منها النجم ولإعداد ريبورتاج عن عائلة زيدان وبخاصة بعد أن حاز لقب أحسن لاعب في كأس العالم 2006م.
وكان الرئيس الجزائري قد وجه خطابا خاصا إلى زين الدين زيدان (ذو الأصل الجزائري) دعاه فيها إلى زيارة موطنه الأصلي هو وعائلته ووعد باستقبال يليق بالنجم العالمي، يذكر أن زيدان قد تعاقد مؤخراً مع شركة الجوال (نجمة) في الجزائر، أعد على إثرها لقطات إعلانية للشركة يعود دخلها للمحتاجين في الجزائر ولبناء دار للعجزة والمسنين بالإضافة إلى تخصيص جزء منها للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.
الجدير بالذكر أن النجم العالمي زيدان كان قد صرح مراراً أنه يريد زيارة مسقط رأس والده والمكان الذي كان يرعى فيه أبوه الغنم، خصوصاً وأن زيدان لم يزر بلاده القرية منذ عام 1986م. بينما قضى والده بعض الأيام من شهر رمضان السنة الماضية بالقرية حيث أكد مجيء ابنه هذه السنة لقضاء العطلة الصيفية، ثم التوجه للمملكة العربية السعودية لأداء العمرة

عبد الكريم Arrow
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
زيدان يحل بالجزائر بداية الشهر القادم ثم يتوجه لأداء العمرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.staralgeria.net :: الكرة المحلية والدولية :: الكرة الجزائرية-
انتقل الى: