www.staralgeria.net

منتدى اتحاد الجزائر يرحب بكم بينا اسرته
 
موقع ابراهيم لمسامعيالرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المدرب الجديد اوسكار فيلوني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
‏‎Usma Hadibi
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 188
العمر : 30
الموقع : اتحاد الجزائر
العمل/الترفيه : الرياضة
المزاج : فكاهي
تاريخ التسجيل : 18/07/2008

مُساهمةموضوع: المدرب الجديد اوسكار فيلوني   السبت يوليو 19, 2008 5:20 pm

كشف المدرب الجديد لإتحاد العاصمة، أوسكار فيلوني، أنه قدم إلى إتحاد العاصمة من أجل حصد الألقاب وإعادة بريق أبناء سوسطارة.

وقال التقني الأرجنتيني أنه فضل عرض عليق على العروض الأخرى التي وصلته من بلدان الخليج "لو كنت أبحث عن الأموال لفضلت الوجهة الخليجية، لكنني مدرب طموح يأمل في إعادة الاتحاد إلى حقبته الذهبية، وهذا بالتتويج بالألقاب".

ويأمل فيلوني أن يتمكن ناديه من لعب الأدوار الأولى في المنافسات القارية والإقليمية، في إشارة واضحة إلى نيته في لعب الأدوار الأولى في رابطة أبطال العرب الموسم المقبل، ولم لا تكرار سيناريو وفاق سطيف الذي توج بطبعتيها الأخيرتين.

وأضاف فيلوني بأنه يملك مجموعة لا بأس بها من اللاعبين، قال بأنها قادرة على تقديم مستوى طيب في حالة ما إذا لعبت بكامل إمكانياتها .

وكانت تشكيلة الاتحاد قد وصلت أمسية البارحة إلى المركز التحضيري ليونار دي فانسي منقوصة من خدمات اللاعب بوسعيد المصاب، والذي عوضه الشاب الواعد حباش عبدو، ودوكوري الذي يرتقب أن يصل الاثنين المقبل بسبب عدم تحصله بعد على تأشيرة الدخول للأراضي الفرنسية، إضافة إلى حسين عشيو الذي لم يتوصل بعد إلى اتفاق نهائي مع إدارة النادي .

واستهلت تشكيلة الاتحاد تدريباتها أمس بإجراء حصة تقوية العضلات، كما تدرب الفريق عشية أمس بالملعب المعشوشب طبيعيا والمحاذي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://usm-alger.ba7r.org
 
المدرب الجديد اوسكار فيلوني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.staralgeria.net :: اخبار الاتحاد :: كل مايخص الاعيبين-
انتقل الى: