www.staralgeria.net

منتدى اتحاد الجزائر يرحب بكم بينا اسرته
 
موقع ابراهيم لمسامعيالرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخواني لقد ترجمت لكم القليل من الحوار الدي داربين لاعب عمار عمور ومراسلموقع اتحاد العاصمة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
‏‎Usma Hadibi
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 188
العمر : 30
الموقع : اتحاد الجزائر
العمل/الترفيه : الرياضة
المزاج : فكاهي
تاريخ التسجيل : 18/07/2008

مُساهمةموضوع: اخواني لقد ترجمت لكم القليل من الحوار الدي داربين لاعب عمار عمور ومراسلموقع اتحاد العاصمة   الإثنين يوليو 28, 2008 4:29 pm

اخواني لقد ترجمت لكم القليل من الحوار الدي داربين لاعب عمار عمور ومراسلموقع اتحاد العاصمة



عمار ، كنت من بين اول لاستئناف التدريب مع الفريق ، تعليق؟

بسم الله الرحمان الرحيم ، وبعد شهر من الانتعاش يستحقها عن جدارة ، كان من واجبي ان ارد في أقرب وقت هذا الاجتماع الاول. من جانب الطريق ، لا سيما في المجموعة الأولى ، وقد اردت ان تكون قدوه حسنة للشباب لتشجيعهم.

Fullone اوسكار هو المدرب الجديد الخاص بك ، ما رأيك؟

في رأيي ، انه ما زال مبكرا لاصدار حكم عليه ، وقال انه لا يزال اثنان فقط تمكنت من الاجتماعات. ولكن من الواضح ان هذا الرجل المحترم ليس هذا وبالنظر الى سجل للاعجاب الذي يلخص حياته المهنيه غنية جدا ، ولديها الكثير من الخبرة. تعيينه لرئاسة نقابه المحامين التقنيه ستكون مفيدة جدا للفريق. الآن والامر متروك لنا ، لاعبين ، للمساعدة في مهمته تمرير الموسم جيدا انشاء الله

ويقول البعض ان fullone اذا اتخذ الفريق في الماضي ، في وقت zeghdoud ، aribi ، mezair... الخ ، ومن المؤكد ان هذه المجموعة كانت تحتل المرتبة الاولى في نادي الرسوم البيانيه مع عنوان الافريقيه…

ربما نعم ومع ذلك ، قد يكون لا. انت تعرف شيئا في الحياة يمكن ان تكون التوقعات وخصوصا في مجال الرياضة وكرة القدم بصفة خاصة. يمكننا ان نكسب الالقاب ليست مع المدرب المعروف على نطاق واسع ، كما يمكن ان تفشل مع آخر مشهور جدا. انها مسألة "maktoub" في نهاية المطاف. الآن لدينا مدرب في مكان ، وسنحاول ان نفعل ما هو افضل من الموسم السابق.

وفي الواقع ، يعتقد البعض ان الموسم هو أسوأ موسم منذ usmiste النادي في عام 1995…

لا ، لا ينبغي لنا ان نرى الامور بهذه الطريقة حتى لو كانت النتائج لا ترقى. كما فاز لدينا اي عنوان ، يقول ان الموسم كان كارثه.

ومع ذلك لقد بدأنا البطولة ، وكنا على قوة دفع جيدة. ولكن على معالم وكسر زخمنا ، وصورة من عدم الاستقرار على رأس هذا الاسلوب. مررنا بفتره صعبة جدا ، مما اثر على ادائنا. السيد amrani وقد قادرة على ادارة الفريق حتى مباراة ضد هيئة مكافحة الاحتكارات ، وكان التقرير الذي بانزعاج شديد. السيد علي fergani ، من وراء مسيرة النادي من الضعف ، لم لا على اصداره. وهذا يدل على ان علينا ، نحن اللاعبين ، وتعرض لعرقلة والنفسية وغيرها من المشاكل داخل خزانة غرفة. الا ان هذا لم منعه من استكمال المركز الرابع من البطولة ، مكان مؤهل البطل في جامعة الدول العربية. اعتقد اننا تمكنا من الانتهاء من الثانية أو الثالثة ، ولسوء الحظ اننا اهدار النقاط بغباء.

اي ايجابية تذكر؟

اذا كان على وجه التحديد. وخلال هذا الموسم ، لقد ربحنا العديد من المواهب الشابة جونيورز في صورة sayah ، saïdoune وbenaldjia ، نجد ان هذا العام معنا. وهذا هو usma حيث يمكن للاعبين هذا الموسم شبر من الله. ونحن هناك للاشراف على.

ما هو مهم جدا لهذا الموسم ، حتى لو كنا لا تقدم اي عنوان ، هو ان نعمل بجد للمحافظة على صور للusma من يلعب على ثلاث جبهات ، ونادي تنظيما جيدا ، منظمة تنظيما جيدا وبدرجه عالية من الاحترام.

ما أخبر عمار المجندين الجدد؟

واعتقد ان الادارة قدمت من الحكمة توظيف جيدة مع البرنامج الرئيسية لتجديد شباب. وكان من دواعي سروري ان نكتشف bensaci وbenoumer لم اكن اعرف من قبل. وهي الكامل من المواهب الشابة الصفات على هامش التقدم. Oudni هو الوحي من صورة في الموسم السابق للنادي المنهج النموذجي صيدا. لdeghiche ، وهذا هو العودة الى الوطن الشاب قد اكتسب من الخبرة مع تلمسان .

وماذا عن موقف؟

بوصفها لاعب نادي ، ومن الطبيعي ان يؤسفني رحيل بعض اعضاء الفريق السابق من بلادي. وقد أحببت أن تبقى معنا ولا سيما انها قد انفقت اكثر من خمسة عشر عاما هنا. من خلال خبراتها والمواهب ، فانها ما زالت قادرة على اعطاء المزيد لهذا الفريق. وهذا ليس بسبب تجاوز اعمارهم 32 عاما ان الناس تتحدث عن نهاية حياتها الوظيفيه. واذا كان الرد دائما في ساقيه ، والعمر لا يهم. على اية حال ، اود ان حسن الحظ.

ان كنتم اول لاستئناف التدريب يعطينا الانطباع بأن تريد الانتقام خذ عن مصير المفقودين بعد الموسم الماضي.

واعتقد ان بلدي كان مثل موسم كامل الفريق ، ونادينا وقد مرت فترات من عدم الاستقرار ومنذ ثلاث سنوات حتى الآن. ولعل هذا ما يفسر تدهور أداء كل عنصر من عناصر. انني فعلا في الانتقام على الكثير ، انا اعود الى بلدي افضل مستوى ، واثبات ان usma لا يزال هناك ، وسوف تظل من بين قادة للبطولة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://usm-alger.ba7r.org
 
اخواني لقد ترجمت لكم القليل من الحوار الدي داربين لاعب عمار عمور ومراسلموقع اتحاد العاصمة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.staralgeria.net :: اخبار الاتحاد :: كل مايخص الاعيبين-
انتقل الى: